المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تستاهل التكريم



رياض الجرعي
20-08-2011, 02:57
أستاذ (( محمد آل علي )) انت شمس تضيئ لنا لنرى الجمال ونتطلع لعالم من المعرفه والرقي شكرا لك فكم اهدرت من
الوقت والجهد لترتقي باعضاء هذا الصرح الشامخ وغيره من المواقع
انت تستحق التكريم والتقدير
فأنت من مبدعين عالم الضوء ولم تبخل علينا بثقافتك العاليه ولم تتخذ اسلوب الكثير من المصوري الذين لم يصلو ربع مستواك ومع هذا رده على
(( مبتدأ بمثابت التقليل من مكانته وانه لاستحق العناء والتعب فهو مبتدأ ؟؟؟ )) انت استاذ لنا جميعا شكرا لك وشكرا لاخلاقك وشكرا لتعاملك الراقي انا تعلمت
من الكثير ومازلت اتعلم لااعلم كيف اشكرك الشكر الذي تستحقه ولاكن لك منا الدعاء
اتمنى لك التوفيق والرقي
تحياتي لك

خالد الحسينان
20-08-2011, 04:15
و عليكم السلام والرحمه

انا بصراحه فاقد الاستاذ محمد من صرحنا الغالي .. له فترهـ ماشفنا بصماته بالمنتدى مثل اول .. ياليت يرجع لنا عشان نستفيد من خبراته و نتطمن عليه

وانت اثنيت عليه بـ كلام يعتبر قليل بحقه .. يستاهل كل ذكر طيب ..


يعطيك الف عافيه اخوي

Abdulrahman Abalkhail
20-08-2011, 04:21
أحدى امنياتي مقابلته

sulaiman alsaiary
21-08-2011, 01:50
فعلاً استفدت كثيرا من الاستاذ محمد علي من بعض استشاراته الطيبه
قبل سنة فعلا يستحق التكريم

رائد الهذلي
21-08-2011, 02:40
يستاهل كُل خير الاستاذ محمد

وأنا أشهد انه لايبخل بمعلومه أو شرح

نبيل الدخيل
21-08-2011, 03:16
يستاهل أكثر والله ومعلوماته تجعلنا خجولين من ما عندنا ونقف إحتراما له ولمشاركاته ,,,


وفي الماضي كنت متابع وأتمنى أن نرى إبداعاته من جديد علما أني شاهدته يشارك من جديد وألف شكر له لعودته معنا ...


وعلى قول المثل : (( من طول الغيبات جاب الغنايم ))

موفق العامري
21-08-2011, 04:32
شكراً لك أخي رياض على هذا الموضوع فمن لم يشكر الناس لم يشكر الله
وهو بالفعل يستحق التكريم
جزاه الله كل خير

سعيد العمري
21-08-2011, 05:00
فعلا الرجل ماقصر مع الجميع
وردوده تدل على كرم نفسه وعلمه وسمو ذاته

يستحق التكريم

محمد آل علي
25-08-2011, 02:42
أشكر الجميع على كرم أخلاقهم و ذكرهم لي بالخير و إذا هذه المرة انقطعت بسبب ظرف معين لا بد سيأتي يوم ينقطع فيه الشخص - أي شخص - تماما عن هذه الدنيا .. و الواحد يفترض به مراعاة هذا الشيء عندما يكتب أو يقول أي شيء و يحاول يستغل هذه الأيام و الليالي المباركة المتبقية من رمضان في الطاعات بمختلف أشكالها و الله يعين الجميع على حسن النية و العمل فيما تبقى لنا من عمر
و ما أقول في الختام إلا اللهم اجعلني خيرا مما يظنون و اغفر لي ما لا يعلمون

سميه الصاعدي
25-08-2011, 05:15
اللهم امين اخوي محمد
انت شخص صعب الاسستغنااااااء عنه
دمت لنا ودمت باحسسسسن الاحوال

اخوي رياض كثر الله خيررررك ^^

مساعد بن عباد
25-08-2011, 05:43
تستاهل التكريم اخونا محمد ال علي
والكل في هذا المنتدى استفاد من مقالاتك ومشاركاتك في مواضيع كثيرة وهي مرجع لكل موصور يستقي من هذا النبع ومن الخبرات والمعلومات القيمه التي تقدمها مشكوراً وجزاك الله خيراً واثابك انه السميع المجيب.
شكراً للاخ رياض على هذه اللفته الطيبه .

Rakan Aljomah
25-08-2011, 16:47
شكراً بن علي